منتديات همس المحبين

منتديات همس المحبين

همسات الشعر عالم حواء خواطر شخصية وغيرها قصص الانبياء والرسل عالم الالعاب والترفيه برامج الكمبيوتر الحصرية اكسسوارات نسائية مواضيع عامة مواضيع اسلامية ودينية مواضيع للنقاش ازياء نسائية وبناتية
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Admin
 
HẴņãŋ
 
بطوطه كوووول
 
سديم
 
بنـت مصـر
 
الفاتنه
 
ريم
 
co0col girl
 
حنونه في زمن قاسي
 
أسوم
 
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات همس المحبين على موقع حفض الصفحات
Like/Tweet/+1
color="#000000">الساعة الان src="http://www.clocklink.com/clocks/5005-yallow.swf?TimeZone=IST&" width="120" height="40" wmode="transparent" type="application/x-shockwave-flash"> size="5">بتوقيت اسم دولتكـ color="#000000"> جميع الحقوق محفوظة لـ{http\\omanv.yoo7.com} Powered by phpBB3 ®{http\\omanv.yoo7.com} حقوق الطبع والنشر©2010 - 2009
ووووووووووووو

شاطر | 
 

 همسة في أذن مغتاب...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سديم
avatar

الاوسمة :
العمر : 27

مُساهمةموضوع: همسة في أذن مغتاب...    الإثنين 20 سبتمبر 2010, 6:02 am

همسه في أذن مغتاب





°●_المشـّهد آلآوّل_●°




إختلطت الأصوات .... وتعالت الضحكات في أحد المجالس النسائية ؛
ذلك أن ّ إحداهن ّ تصدّرت المجلس فبدت كمهرِّج !!!فلانة ٌ ثوبها مُضحك ..... وذوقها سيء !! وفلانة ٌ مشيتها كذا
وكذا .....







°●_المشـّهد آلثآني_●°




تجمّع الشباب وصوتُهم يـهز ّ المكان ..لاعجب ...ففي هذا المجلس ( فلان ) المشهور بتقليد الأصوات والحركات
ففـلان الأعرج مشيته كذا .....!!!وفلان ٌ الأحمق صوته كذا .... !!!وذاك أقرع .وذاك جبان * و .....و ..... !!!!








هذان المشهدان...


هما صـورة لما يدور في كثير من مجالس الرجال والنساء
ممّــن غلبت عليهم الغفلة ، واستـحـوذ عليهم الشيطان
وضعُـف في قلوبهم مراقبة الرحمن ...هــؤلاء هـم آكِـلُوا لحُوم البشر ...





هؤلاء هم الـمُـغـتــابُـــــون ...


الذين قال فيهم جل ّ وعـلا
( أيُحبُّ أحدكم أن يأكل لحم أخيه ميتا ً فكرهتموه )





فيا أيها المغتـاب :


هذه همسة
مشفِق.. .
ونصيحة ُ
مُـحِـب ّ ..



أيهــــا المُـغـتــــاب :
إنِّـي أُخـاطِب ُ فيك إيمانك بالله
القـائـل جل ّ في علاه( مـايـلفـظ ُ من قول ٍ إلا ّ لديه رقيب ٌ عتيد )






اتّـق الله ولا تجحد نعمة اللسان
صـُن ِ الـنِّـعـمـة وارعها ....واشـكـر مـن ْ تـفـضّـل ووهـب .
لا تُـرخ ِ العنان َ للِّســان ....فيسلك بك الشيطان في كل ِّ ميدان ....( فالمسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده )




منقوووووووووول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حنونه في زمن قاسي
مشرفة قسم الاناشيد والحياة الزوجية
avatar

الاوسمة :

مُساهمةموضوع: رد: همسة في أذن مغتاب...    الإثنين 20 سبتمبر 2010, 6:18 am

صدق المثل القائل :لسانك حصانك ان صنته صاااانك وان خنته خاااانك وجزاكى الله كل خيررررررررررر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin

avatar

الاوسمة :
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: همسة في أذن مغتاب...    الإثنين 20 سبتمبر 2010, 6:23 am

فعلا اغتياب الناس خصلة سئية وهى كثيرة فى المجتمعات وخاصة عند النساء


الله يعطيك العافية على الموضوع المهم والمفيد


والدال على الخير كفاعلة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://omanv.yoo7.com
سديم
avatar

الاوسمة :
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: همسة في أذن مغتاب...    الثلاثاء 21 سبتمبر 2010, 6:00 am

حنونه في زمن قاسي كتب:
صدق المثل القائل :لسانك حصانك ان صنته صاااانك وان خنته خاااانك وجزاكى الله كل خيررررررررررر
ويااااااك يارب
يسلموووو على تواجدك عسولتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سديم
avatar

الاوسمة :
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: همسة في أذن مغتاب...    الثلاثاء 21 سبتمبر 2010, 6:05 am

Admin كتب:
فعلا اغتياب الناس خصلة سئية وهى كثيرة فى المجتمعات وخاصة عند النساء


الله يعطيك العافية على الموضوع المهم والمفيد


والدال على الخير كفاعلة
اكيد نص كلام الحريم الله يصلحهم غيبه
الله يعافيك يارب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بطوطه كوووول
avatar

الاوسمة :
العمر : 30

مُساهمةموضوع: رد: همسة في أذن مغتاب...    الأحد 10 أكتوبر 2010, 7:39 am


جَزآكـ الله جَنةٌ عَرضُهآ آلسَموآتَ وَ الآرضْ

بآرَكـ الله فيكـْ وَ في مِيزآنَ حَسنآتكـْ..


!!!

آسْآل الله آنْ يَرْزقَكـ فَسيحَ آلجَنّآتْ !!
دمْت بـِ طآعَة الله ..}



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سديم
avatar

الاوسمة :
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: همسة في أذن مغتاب...    الإثنين 11 أكتوبر 2010, 11:00 am

بطوطه كوووول كتب:

جَزآكـ الله جَنةٌ عَرضُهآ آلسَموآتَ وَ الآرضْ

بآرَكـ الله فيكـْ وَ في مِيزآنَ حَسنآتكـْ..


!!!

آسْآل الله آنْ يَرْزقَكـ فَسيحَ آلجَنّآتْ !!
دمْت بـِ طآعَة الله ..}




ويااااااااااااكم يااااااااااارب
الله يسعدك ويخليك ياقلبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
همسة في أذن مغتاب...
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات همس المحبين :: الِزٍِاوٍِيـِﮧ الـِعـِامـَﮧ .. :: (ـنَفَحَـاتٌ إيْمَـانِيَةٌ ، رَوْحَانِيَـةْـ :-
انتقل الى: